بدأت لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، استقبال طلبات التظلمات على نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2025 - 2026، من الطلاب الراغبين في مراجعة أوراق إجاباتهم، للتأكد من حصولهم على الدرجات المستحقة.
أعلنت اللجنة أن فترة التقديم للتظلمات تستمر لمدة 15 يومًا، بداية من اليوم وحتى الأحد 12 يوليو المقبل، على أن يتم استقبال الطلبات بمقر ديوان الإدارة بالمبنى الجديد، طوال أيام العمل الرسمية، عدا الجمعة والسبت.
أكدت لجنة النظام والمراقبة أنه يتعين على الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم الطلبات، مشيرة إلى أنه لن يتم قبول أي طلبات بعد انتهاء المدة المقررة، وشددت اللجنة على ضرورة استيفاء جميع الإجراءات المطلوبة أثناء التقديم، لضمان سرعة فحص الطلبات ومراجعة أوراق الإجابات بدقة وشفافية.
أوضحت اللجنة أن رسوم التظلم للمادة الواحدة 35 جنيهًا، يتم سدادها عند تقديم الطلب، وفقًا للوائح المنظمة لعملية التظلمات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك