لقيت سيدة مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الرابع، خلال محاولتها الهرب من شقة تقيم بها بمنطقة حدائق أكتوبر، لخلاف مع مالكها، وتم ضبطه، وأخطرت النيابة للتحقيق.
ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سقوط سيدة من عقار بحدائق أكتوبر، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن الضحية سقطت من الطابق الرابع، عقب محاولتها الهرب من النافذة، إثر إغلاق مالك الشقة الباب بالمفتاح، ومنعها من المغادرة، لخلاف بينهما، مما أدى لاختلال توازنها، وسقوطها مفارقة الحياة.
ألقى رجال المباحث القبض على مالك الشقة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك