سفير إسرائيل بالأمم المتحدة: سنبدأ الانسحاب من جنوب لبنان مع انتشار الجيش اللبناني على الحدود غارة إسرائيلية على جنوب لبنان قال سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة، في تصريحات لشبكة فوكس نيوز، إن هدف بلاده يتمثل في إبعاد حزب الله عن المناطق الحدودية، والعمل على أن تكون هناك سلطة واحدة في لبنان ممثلة بالحكومة والجيش اللبناني.
وأضاف أن إسرائيل ستبدأ الانسحاب من جنوب لبنان بالتزامن مع انتشار الجيش اللبناني على الحدود، في إطار الترتيبات الأمنية المطروحة حاليًا.
وتأتي التصريحات وسط مباحثات واتفاقات أمنية أوسع تتعلق بإعادة انتشار القوات ومستقبل الوضع الحدودي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك