أعلن الحرس الثوري أن إيران سترد بقوة أكبر على أي انتهاك أمريكي لوقف إطلاق النار، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.
فيما أكد الجيش الإيراني أن سيطرة طهران على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية للحفاظ على قوتها ونفوذها في المنطقة، في تصريحات تعكس استمرار التوتر الإقليمي والتشدد في المواقف العسكرية.
وأعلن الحرس الثوري الإيراني، في وقت سابق، تنفيذ عملية واسعة النطاق باستخدام صواريخ باليستية وطائرات مسيرة، استهدفت 8 مواقع أمريكية في قاعدتي السالم بالكويت وميناء سلمان بالبحرين.
وجاءت هذه العملية، التي نفذتها القوات البحرية والجو-فضائية التابعة للحرس الثوري، في إطار «الرد الحاسم» على ما وصفه البيان بـ«العدوان الأمريكي الأخير» على السواحل الإيرانية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك