قناة الجزيرة مباشر - نقاش الساعة - الاتفاق مع إسرائيل.. هل كسر السيادة اللبنانية أم عززها؟ العربي الجديد - بيلسا وخيبة مونديالية جديدة.. أفكار فلسفية ونتائج تخالف التوقعات قناة العالم الإيرانية - المنتخب الإيراني يودّع کأس العالم قناة العالم الإيرانية - الخارجیة الإیرانیة: تطویر العلاقات مع العراق دائماً في صدارة أولویات طهران وكالة الأناضول - الحرس الثوري الإيراني: رددنا على جميع تحركات "العدو" الجزيرة نت - سر "ماء المخلل" في كأس العالم.. هل يخفف التقلصات العضلية حقا؟ العربي الجديد - كوريا الجنوبية واليابان تؤكدان التزامهما بهدف نزع السلاح النووي القدس العربي - “التجمع الوطني” ينتخب مرشحيه للكنيست من بينهم ناشطة يهودية من أصل إيراني وكالة الأناضول - ترامب: سنُكمل المهمة عسكريا إذا تواصلت خروقات إيران الجزيرة نت - وزير الخارجية الإيراني يصل إلى بغداد
عامة

«صحة شمال سيناء» تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع «حماة الوطن»

الوطن
الوطن منذ 1 ساعة

تواصل مديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء استعداداتها المكثفة لإطلاق الفعاليات الكبرى للاحتفالية باليوم العالمي للتبرع بالدم، والمقرر تنفيذها غدا في ساحة مسجد النصر، وسط مشاركة مجتمعية وحزبية واسعة تصدرها...

تواصل مديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء استعداداتها المكثفة لإطلاق الفعاليات الكبرى للاحتفالية باليوم العالمي للتبرع بالدم، والمقرر تنفيذها غدا في ساحة مسجد النصر، وسط مشاركة مجتمعية وحزبية واسعة تصدرها حزب حماة الوطن.

و​ذكرت مديرية الصحة والسكان في بيان، أنّ الفعالية تأتي تحت رعاية الدكتور عمرو عادل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، وبتكليف من الدكتورة منى يوسف حرب، مدير إدارة الطب العلاجي، ضمن خطة المديرية الاستراتيجية لترسيخ قيم التكافل الإنساني وخدمة أهالي المحافظة.

​تنسيق مشترك لإنقاذ الأرواح​وأضافت مديرية الصحة بشمال سيناء، أنّ وفد من مديرية الصحة عقد اجتماعا تنسيقيا مع قيادات حزب حماة الوطن شمال سيناء لبحث الترتيبات النهائية وتنسيق الدعم الميداني للحملة، وضم الوفد الدكتورة أميرة أبو سريع مسؤول بنوك الدم بالمديرية، وفتحي عثمان مدير مكتب التثقيف والإعلام الصحيكوادر الحزب في مقدمة المتبرعين​وأكدت الدكتورة أميرة أبو سريع في بيان، أنّ قيادات الحزب متمثلة في المهندس فايق الخليلي (الأمين المساعد للحزب) جهاد، أبدوا ترحيبا واسعا ومشاركة فعالة في تدشين الحملة، مشيرين إلى أنّ كوادر وفريق عمل الحزب سيكونون في مقدمة الصفوف لحث المواطنين على التبرع والمشاركة في إنقاذ حياة المرضى ومصابي الحالات الحرجة، وتستقبل فرق بنوك الدم المتبرعين بساحة مسجد النصر بدءا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً.

​من جانبه، أوضح فتحي عثمان، مدير مكتب التثقيف والإعلام الصحي لـ«الوطن»، أنّ مشاركة الحزب تأتي تجسيد لشعار الحملة «قطرة من الإنسانية.

تبرع بالدم.

أنقذ الأرواح»، مشيدا بالدور الوطني والاجتماعي البارز الذي يضطلع به الحزب في دعم القطاع الصحي بشمال سيناء.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك