أدانت الخارجية الكويتية الاعتداءات الإيرانية واعتبرتها انتهاكا صارخا لسيادتها وتهديدا مباشرا لأمنها، وذلك وفقًا لما نشره موقع قناة "القاهرة الإخبارية".
وأكدت أن الاعتداءات الإيرانية تمثل تحديا مباشرا للإرادة الدولية الداعمة لإنهاء الحرب، حيث تقوض مساعي خفض التصعيد في المنطقة.
وأوضحت أنها تحتفظ بحقها الكامل في اتخاذ الإجراءات اللازمة لصون سيادتنا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك