تناقش لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال اجتماعها، الذي يعقد غدًا الإثنين، مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن زيادة مرتبات وعلاوات للعاملين بالدولة، في إطار حزمة الإجراءات الاجتماعية التي تستهدف تحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري.
البرلمان يناقش مشروعا لزيادة الحافز الإضافي للعاملين بالدولةويتضمن مشروع القانون زيادة الحافز الإضافي للعاملين بالدولة، ضمن حزمة من الإجراءات التي تستهدف دعم الموظفين ورفع مستوى دخولهم.
كما ينص مشروع القانون على تحديد نسبة العلاوة الدورية للمخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، إلى جانب منح علاوة خاصة للعاملين غير المخاطبين بالقانون، بما يسهم في تحسين مستويات الدخل ومواجهة الأعباء المعيشية.
كما يتضمن أيضا منحة خاصة للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، بما يحقق قدرًا من التوازن بين مختلف فئات العاملين، ويعزز جهود الدولة في تحسين الأوضاع المالية للعاملين في الجهات الحكومية وشركات القطاع العام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك