احتفلت آية عبد الحميد بعيد ميلاد شقيقها الفنان أحمد عبدالحميد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
وعلقت آية عبدالحميد قائلة: «عيد ميلاد سعيد لداعمي الأكبر، وصديقي المقرب، أنا فخورة جداً بكونك أخي.
شكراً لأنك دائماً ملاذي الآمن، وشكراً لقوتك وطيبتك ووقوفك الدائم بجانبي مهما حدث، أحبك جداً».
وشارك الفنان أحمد عبد الحميد خلال مسلسل سوا سوا الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول إبراهيم وأحلام، شابان يحاولان تحقيق أبسط أحلامهما بأن يكونا سوياً، لكن الظروف المحيطة بهم تعيق بين ذلك،المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب أحمد مالك وهدى المفتي عدد من الممثلين، منهم أحمد عبد الحميد، نهى عابدين، خالد كمال، حسني شتا، ويقدّم معالجة تميل إلى الواقعية، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عصام عبدالحميد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك