كشفت النجمة التركية جيمري بايسال عن أحدث تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخراً.
ونشرت جيمري بايسال، عبر خاصية القصص القصيرة (ستوري) على صفحتها في موقع" إنستجرام"، صورة جديدة لها عقب مغادرتها المستشفى، ظهرت فيها بكامل أناقتها وفي حالة صحية جيدة.
ماذا فعلت جيمري بايسال بعد الجراحة؟وكانت جيمري بايسال نشرت مؤخراً صورة لها عقب خضوعها للجراحة مباشرة، علقت عليها قائلة: " كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا.
أنا ممتنة جداً لكم، لا تنسوا دعواتكم.
الآن حان وقت الراحة".
وأوضحت بطلة مسلسل ورود وذنوب في صورة أخرى، عن أول شيء طلبته فور استيقاظها من التخدير بعد انتهاء العملية، قائلة: " هذا أول شيء طلبته عندما استيقظت من التخدير.
فلتبقَ هنا كذكرى"، في إشارة إلى علبة حلوى (البقلاوة) التي كانت تحملها.
جيمري بايسال تكشف تفاصيل حالتها الصحيةيذكر أن النجمة التركية كانت أعلنت الأسبوع الماضي عن استعدادها للخضوع لجراحة، أوضحت أن لها علاقة بمشكلة صحية نسائية.
وتأتي جراحة جيمري بايسال بعد عام من إجرائها عملية لإزالة ورم حميد في الصدر.
بعد إلغاء حفله في ليبيا.
الشامي يلتقي جمهوره في مهرجان المسرح الروماني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك