اقتحم عشرات المستعمرين اليوم المسجد الأقصى في القدس المحتلة على شكل مجموعات متتالية، ونفّذوا جولات استفزازية في باحاته تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي التي شددت إجراءاتها على دخول الزوار والمصلين.
وفي سياق متصل، شرع مستعمرون بشق طريق استعماري جديد جنوب بيت لحم ضمن تصاعد الهجمة الاستيطانية بالضفة… اقتحم عشرات المستعمرين الإسرائيليين المسجد الأقصى في القدس المحتلة، على شكل مجموعات متتالية، وأدّوا جولات استفزازية في باحاته بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وتواصل قوات الاحتلال فرض إجراءات عسكرية مشددة على دخول الزوار والمصلين إلى المسجد الأقصى، مع التدقيق في هوياتهم الشخصية عند نقاط الدخول.
وفي سياق متصل، شرع مستعمرون بشق طريق استعماري جديد جنوب مدينة بيت لحم، في ظل تصاعد ملحوظ لهجمات المستعمرين على مدن وبلدات الضفة الغربية، بهدف التوسع الاستيطاني في المنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك