واصلت وحدة القسطرة القلبية بمستشفى طيبة التخصصي بمحافظة الأقصر تحقيق إنجازات جديدة في مجال علاج أمراض القلب، حيث نجح الفريق الطبي بالوحدة في إجراء 92 حالة قسطرة قلبية تشخيصية وتداخلية خلال الشهر الماضي، في إطار جهود الهيئة العامة للرعاية الصحية للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل.
وأكدت الهيئة أن الحالات التي تم التعامل معها شملت القسطرات التشخيصية والتداخلية، وتم تنفيذها وفق أحدث البروتوكولات الطبية العالمية، باستخدام أحدث الأجهزة والتجهيزات داخل الوحدة، بما يعكس كفاءة الكوادر الطبية وجاهزية المستشفى للتعامل مع مختلف حالات أمراض القلب التي تتطلب تدخلاً دقيقًا.
وجرت التدخلات الطبية تحت إشراف الدكتور عصام بسطاوي، استشاري ورئيس قسم القسطرة القلبية، وشارك في تنفيذها كل من الدكتور محمد عبدالغفار، والدكتور أبوبكر سيد، والدكتور مينا نبيل، أخصائيو القسطرة القلبية.
وضم فريق التمريض أحمد الحمصاني، مشرف قسم القسطرة القلبية، وهشام محمد، ومصطفى جمال، أخصائيي التمريض، إلى جانب علي حسن، والشيماء عبدالمقصود، فنيي التمريض، بينما شارك في فريق الأشعة محمود مراد ومحمد بدوي.
ويأتي هذا الإنجاز تحت إشراف الدكتور بهاء أبوزيد، مدير عام مستشفى طيبة التخصصي، والدكتور محمد عبدالعزيز، المدير الطبي للمستشفى، تأكيدًا لحرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على دعم الخدمات التخصصية وتوفير رعاية صحية متقدمة وفق أعلى معايير الجودة لأهالي محافظة الأقصر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك