قناة الجزيرة مباشر - المتحدث باسم الحكومة العراقية للجزيرة: الحكومة تتبنى منهجية محددة لمكافحة الفساد قناة الغد - الاحتلال يغير معالم الحرم الإبراهيمي وسط اعتراضات فلسطينية قناة الغد - تحطم طائرة في فرنسا يودي بحياة 11 شخصًا قناة الغد - أوروبا ترسل مساعدات طارئة لفنزويلا والبابا ليو يتضامن مع ضحايا الزلزال Independent عربية - عودة مكتب الاتحاد الأفريقي... هل تطوي الخرطوم صفحة الجفاء؟ الجزيرة نت - إيكواس تصدر حكما ضد دستور توغو الجديد قناة الغد - هل يكمل ترمب رئاسته حتى موعد انتهاء ولايته؟ الجزيرة نت - ساي سو.. تطبيق يواجه فوضى الأخبار بصناع محتوى موثوقين العربي الجديد - لجنة برلمانية مصرية توافق على زيادة رواتب الموظفين الحكوميين 12% Independent عربية - ناقلة حاويات فرنسية تفلت من "هرمز"
عامة

إجراء 92 حالة قسطرة تشخيصية وتداخلية خلال شهر بمستشفى طيبة

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

واصلت وحدة القسطرة القلبية بمستشفى طيبة التخصصي بمحافظة الأقصر تحقيق إنجازات جديدة في مجال علاج أمراض القلب، حيث نجح الفريق الطبي بالوحدة في إجراء 92 حالة قسطرة قلبية تشخيصية وتداخلية خلال الشهر الماض...

واصلت وحدة القسطرة القلبية بمستشفى طيبة التخصصي بمحافظة الأقصر تحقيق إنجازات جديدة في مجال علاج أمراض القلب، حيث نجح الفريق الطبي بالوحدة في إجراء 92 حالة قسطرة قلبية تشخيصية وتداخلية خلال الشهر الماضي، في إطار جهود الهيئة العامة للرعاية الصحية للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأكدت الهيئة أن الحالات التي تم التعامل معها شملت القسطرات التشخيصية والتداخلية، وتم تنفيذها وفق أحدث البروتوكولات الطبية العالمية، باستخدام أحدث الأجهزة والتجهيزات داخل الوحدة، بما يعكس كفاءة الكوادر الطبية وجاهزية المستشفى للتعامل مع مختلف حالات أمراض القلب التي تتطلب تدخلاً دقيقًا.

وجرت التدخلات الطبية تحت إشراف الدكتور عصام بسطاوي، استشاري ورئيس قسم القسطرة القلبية، وشارك في تنفيذها كل من الدكتور محمد عبدالغفار، والدكتور أبوبكر سيد، والدكتور مينا نبيل، أخصائيو القسطرة القلبية.

وضم فريق التمريض أحمد الحمصاني، مشرف قسم القسطرة القلبية، وهشام محمد، ومصطفى جمال، أخصائيي التمريض، إلى جانب علي حسن، والشيماء عبدالمقصود، فنيي التمريض، بينما شارك في فريق الأشعة محمود مراد ومحمد بدوي.

ويأتي هذا الإنجاز تحت إشراف الدكتور بهاء أبوزيد، مدير عام مستشفى طيبة التخصصي، والدكتور محمد عبدالعزيز، المدير الطبي للمستشفى، تأكيدًا لحرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على دعم الخدمات التخصصية وتوفير رعاية صحية متقدمة وفق أعلى معايير الجودة لأهالي محافظة الأقصر.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك