العربي الجديد - القضاء يقود حرباً ضد الفساد في العراق التلفزيون العربي - "الملحق الأمني" في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل قناة العالم الإيرانية - صحفي يروي فصول التعذيب بعد نجاته من سجون الإحتلال! العربي الجديد - راسل بطلاً لجائزة النمسا الكبرى للفورمولا 1 مع مرسيدس التلفزيون العربي - عقوبة قاسية.. أوروغواي تلغي الطائرة الخاصة للاعبيها بعد الخروج من المونديال العربي الجديد - الاحتلال يوسّع توغله بالجنوب السوري بنقطة إضافية في تلة المغر بدرعا قناة العالم الإيرانية - عراقجي في بغداد.. رسائل سياسية وتنسيق إقليمي بمواجهة التحديات العربي الجديد - إيبولا: 6 أسابيع من الطوارئ وسط تحديات تختلف طبيعتها التلفزيون العربي - مأساة الزلزالين في فنزويلا.. آمال معلقة تحت الأنقاض وعمليات إنقاذ معقدة قناة القاهرة الإخبارية - هل التصعيد العسكري بين إيران وأمريكا يقود إلى نقطة انفجار جديدة؟
عامة

نقيب المعلمين يتابع حالة ملاحظين أصيبا بوعكتين أثناء الامتحانات

مصراوي
مصراوي منذ ساعتين

كشفت النقابة الفرعية للمعلمين في ملوي بمحافظة المنيا، عن تعرض اثنين من المعلمين المنتدبين لأعمال الملاحظة، لمواقف صحية طارئة أثناء أدائهم لمهامهم.وتلقت غرفة العمليات الرئيسية بنقابة المهن التعليمية،...

كشفت النقابة الفرعية للمعلمين في ملوي بمحافظة المنيا، عن تعرض اثنين من المعلمين المنتدبين لأعمال الملاحظة، لمواقف صحية طارئة أثناء أدائهم لمهامهم.

وتلقت غرفة العمليات الرئيسية بنقابة المهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إخطارًا بالتفاصيل.

معلمان يتعرضان لوعكة صحية في المنياوأوضح تقرير النقابة الفرعية بملوي أن الحالة الأولى كانت للمعلم حسن إبراهيم حسن، المنتدب للعمل ملاحظًا بلجنة المدرسة الرسمية للغات بمدينة بني مزار، حيث تعرض لمغص كلوي حاد ومفاجئ أثناء تأدية عمله، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى ملوي العام لتلقي الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

وأضاف التقرير أن الحالة الثانية كانت لملاحظ منتدب بلجنة المدرسة الرسمية للغات بمدينة ملوي، تعرض لآلام المرارة، ونقل أيضًا بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

توجيهات بمتابعة حالتي المعلمين حتى الاطمئنان عليهماوعلى الفور، كلف خلف الزناتي أحمد محمد أحمد" حمادة النقيب"، رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي، بمتابعة الحالتين بشكل مباشر، والتأكد من تقديم جميع أوجه الرعاية الطبية اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامتهم وسرعة استقرار حالتيهما الصحية.

وأكد حمادة النقيب أن المعلم حسن إبراهيم حسن غادر مستشفى ملوي العام بعد تلقي العلاج وتحسن حالته الصحية، وعاد لاستكمال مهام عمله داخل لجنة الامتحانات، مشيرًا إلى أن النقابة الفرعية تتابع كذلك حالة الملاحظ الآخر.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك