أعربت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم الأحد، عن تعاطف دولة الكويت مع المملكة العربية السعودية في أعقاب تحطم طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في محافظة رأس تنورة.
وتقدمت الخارجية الكويتية، في بيان رسمي، بتعازي دولة الكويت ومواساتها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعباً، في هذا المصاب الجلل، سائلةً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه.
وكانت وزارة الطاقة السعودية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم ذاته سقوط الطائرة المروحية التابعة لأرامكو السعودية، مشيرةً إلى أن الحادث أسفر عن استشهاد جميع ركابها البالغ عددهم 14 شخصاً، وجميعهم من المواطنين السعوديين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك