أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية بأحياء المنطقة الشمالية؛ وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار جهود المحافظة المستمرة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين جودة الحياة بالأحياء.
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء عمر الشافعي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وعدد من قيادات المحافظة.
تفاصيل أعمال التطوير الميدانيةشملت الجولة الميدانية تفقد سير العمل في عدد من مشروعات التطوير ورفع الكفاءة التي تشهدها المنطقة، حيث تابع المحافظ أعمال رصف الطرق وتجديد الأرصفة والبلدورات، بالإضافة إلى تطوير الجزر الوسطى وأعمدة الإنارة، بما يضمن تكامل الخدمات وتجميل الشوارع الرئيسية.
الالتزام بمعايير الجودة والجدول الزمنيوفي هذا السياق، أكد محافظ القاهرة أن المحافظة تواصل تنفيذ خططها الطموحة لتطوير الميادين والشوارع الرئيسية بمختلف الأحياء، مشيراً إلى أن هذه الأعمال تساهم بشكل مباشر في تحسين البيئة العمرانية وخلق متنفسات حضارية تليق بالمواطنين.
كما شدد الدكتور إبراهيم صابر على ضرورة الالتزام الكامل بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من الأعمال، مع ضرورة التنفيذ وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك