فى ظل الجهود المستمرة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وضبط الأسواق، وتنفيذاً لتعليمات المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان بتكثيف الرقابة على المنشآت التموينية والمخابز البلدية والأنشطة التجارية، واصلت مديرية التموين حملاتها المكثفة بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وضبط المخالفات التموينية، والتصدى لأى محاولات للغش أو الاحتكار أو التلاعب بالأسعار.
وفى هذا الإطار، قامت مديرية التموين بقيادة المهندس محمد أبو الحسن مدير المديرية بتنفيذ عدد من الحملات التفتيشية الموسعة على مستوى المحافظة، بمشاركة الأجهزة المعنية، وذلك لمتابعة مدى الإلتزام بالقوانين والقرارات التموينية، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والحفاظ على حقوق المواطنين.
وأسفرت الحملات التموينية التى تم تنفيذها خلال الفترة الماضية عن تحرير 153 محضر مخالفة متنوعة فى مجال الأسواق والمخابز، حيث تم تحرير 2 محضر مخالفات بالأسواق، بالإضافة إلى تحرير 151 محضراً بالمخابز البلدية، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وشدد المهندس عمرو لاشين على إستمرار تكثيف الحملات الرقابية على مختلف الأنشطة التموينية والأسواق، لضمان تقديم خدمات تموينية آمنة للمواطنين، وتحقيق الإنضباط داخل الأسواق، ومنع أى ممارسات سلبية تؤثر على توافر السلع أو أسعارها.
ووجه المحافظ بضرورة استمرار التنسيق بين مديرية التموين والجهات المعنية، مع تكثيف المتابعة الميدانية ورصد أى مخالفات والتعامل الفورى معها، بما يسهم فى رفع مستوى الخدمات وتحقيق الرقابة الفعالة على الأسواق بمختلف أنحاء المحافظة.
وكلف محافظ أسوان مسئولى التموين بتكثيف المرور الدورى على المخابز والأسواق والمجمعات الإستهلاكية، والتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية والصحية، مع سرعة إتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مخالفات، حفاظاً على حقوق المواطنين وتحقيقاً للصالح العام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك