تتواصل استعدادات المنتخب الوطني المغربي لخوض مباراته الثالثة والأخيرة ضمن دور المجموعات لكأس العالم 2026، والتي ستجمعه بمنتخب هايتي بعد غد الأربعاء بمدينة أتلانتا الأمريكية، في تمام الساعة الـ23 ليلا بالتوقيت المغربي.
وغادرت بعثة المنتخب المغربي، اليوم الإثنين (22 يونيو 2026)، مدينة نيوجيرسي متوجهة إلى أتلانتا، حيث يُرتقب أن تصل في الساعة 13: 10 بالتوقيت المحلي (18: 10 بتوقيت المغرب).
وسيخوض “أسود الأطلس” مساء اليوم نفسه حصة تدريبية مغلقة، خصصها الناخب الوطني محمد وهبي للجوانب التقنية والتكتيكية، في إطار التحضير للمواجهة الحاسمة أمام منتخب هايتي.
وحسب يوسف باصور، موفد “ميدراديو” و”الأحداث المغربية” إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فإن الطاقم التقني للمنتخب الوطني يولي أهمية كبيرة للجانب الذهني خلال هذه المرحلة، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل المواجهة الحاسمة، خاصة في ظل الضغط الكبير المصاحب لمباريات الحسم في دور المجموعات.
وأضاف المصدر ذاته أن الأجواء داخل معسكر “أسود الأطلس” توحي بوجود انسجام كبير بين اللاعبين، إلى جانب رغبة قوية في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور المقبل، بعدما نجح المنتخب في تحقيق نتائج إيجابية خلال أول جولتين أمام البرازيل واسكتلندا.
وكان المنتخب الوطني قد أجرى أمس الأحد حصة تدريبية بحضور جميع اللاعبين، سادت خلالها أجواء إيجابية ومعنويات مرتفعة، بعد التعادل أمام البرازيل والفوز على اسكتلندا في الجولتين السابقتين.
وركز آنذاك الإطار الوطني محمد وهبي رفقة الطاقم التقني خلال التداريب على رفع جاهزية العناصر الوطنية وتعزيز التركيز قبل المباراة المرتقبة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك