شارك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله في الاجتماع الوزاري التشاوري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المنعقد في العاصمة الأردنية عمّان، على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
وتناول الاجتماع آخر التطورات الإقليمية والدولية، وجرى خلاله الترحيب بمذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، مع التأكيد على دعم جهود الوساطة والتهدئة بما يعزز الحلول الدبلوماسية ويضمن استقرار المنطقة.
وحضر الاجتماع الوزير المفوض بوزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك