دبي (أ ف ب) – نظم اتحاد الإمارات للرياضة للجميع ولجنة اليوغا الإماراتية، بالتعاون مع شرطة دبي وعالم دبي للرياضة، فعاليات يوم اليوغا العالمي الأحد، بمشاركة أكثر من 1500 شخص في نادي ضباط شرطة دبي، على ما أوردت وكالة أنباء الإمارات (وام) الاثنين.
وشهدت الفعاليات تنظيم جلسات يوغا جماعية وبرامج متنوعة هدفت إلى نشر الوعي بأهمية اليوغا ودورها في تعزيز الصحة البدنية والتوازن الذهني والرفاهية النفسية، وتشجيع أفراد المجتمع على تبني أنماط حياة صحية ومستدامة، بحسب" وام".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك