أعلن مصطفى عبده، مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم الاثنين، عن تدشين النسخة الثالثة من المسابقة الرسمية" 100 معلم متمكن مبدع" لعام 2026.
##تأتي هذه النسخة انطلاقاً من توجيهات محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور وليد عبدالعظيم البرقي، محافظ البحر الأحمر، وتحت رعاية وإشراف مباشر من الإدارة المركزية لشؤون المعلمين؛ وذلك لتمكين النماذج التعليمية المضيئة وبناء وعي الطلاب.
مواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونيةوتتميز مسابقة هذا العام بطرح قضية بالغة الأهمية تشغل المجتمع التربوي والرأي العام، حيث تركز المحاور الرئيسية على" التوظيف الآمن للتكنولوجيا ومواجهة أخطار الألعاب الإلكترونية"، سعياً لبناء خط دفاع تكنولوجي وتوعوي يحمي الطلاب من مخاطر الفضاء الرقمي، مع استثمار أدواته إيجابياً في التعليم.
إدارة غارب تتأهل للمستوى الجمهوريوفي سياق أعمال التقييم، شهدت التصفيات منافسة قوية بحضور لجنة التحكيم والتقييم المشكلة من محمود تاج (مدير إدارة التواصل ودعم المعلمين)، وإسراء محمد إبراهيم، حيث استعرضت اللجنة المشاريع المقدمة وسط أجواء من التنافسية والإبداع، وقد برزت إدارة غارب التعليمية بقوة في هذه التصفيات، حيث نجحت في تصعيد نماذج مشرفة للمنافسة على مستوى الجمهورية، وضمت القائمة:- نورا أحمد حامد (معلم أول مواد تجارية).
- هبة محمد عطاالله (معلم أول صناعي منسوجات).
##.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك