الجزيرة نت - شاهدة تروي تفاصيل حادث إطلاق النار في الحي اليهودي بمونتريال القدس العربي - هل نتوقع الوصول لاتفاق نووي إيراني جديد؟ وكالة الأناضول - مونديال 2026.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 القدس العربي - استيقظ ترامب من سباته الجيوسياسي الجزيرة نت - أوكرانيا تستهدف منشأة روسية لإلكترونيات الصواريخ وموسكو تهاجم زاباروجيا الجزيرة نت - ترمب: الأموال الإيرانية التي سيفرج عنها ستستخدم حصرا لشراء مواد غذائية أمريكية العربي الجديد - كيف تجاوز ميسي رقم كلوزه وأصبح الهداف التاريخي للمونديال؟ قناة التليفزيون العربي - ليونيل ميسي يسجل هدفين ضد النمسا ويفك صدارة هدافي المونديال التارخية عن الألماني ميروسلاف كلوزه الجزيرة نت - الأرجنتين تستحضر ذكرى مارادونا في ليلة تألق ميسي أمام النمسا قناة الجزيرة مباشر - نقاش الساعة - هل يرتفع منسوب التفاؤل بعد المفاوضات ثم ينتهي بالفشل؟
عامة

بروتوكولان جديدان بين الأوقاف والمجموعة الوطنية للاستثمارات لدعم الأصول الوقفية

الشروق
الشروق منذ 1 ساعة

شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)، وبين هيئة الأوقاف المصرية والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، في إ...

شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)، وبين هيئة الأوقاف المصرية والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، في إطار تعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار والتنمية، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتعزيز آليات الاستثمار والتنمية المستدامة.

حضر مراسم التوقيع من ديوان عام وزارة الأوقاف اللواء وئام سويلم، مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن، مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والمستشار جلال الدين عبد العاطي، المستشار القانوني لوزارة الأوقاف، ورفيق القاضي، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

ومن جانب هيئة الأوقاف المصرية حضر خالد الطيب، رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، ومحمود النجدي، وكيل الوزارة مدير عام هيئة الأوقاف المصرية، ووليد راضي، وكيل الوزارة للشئون القانونية بالهيئة.

كما حضر من جانب المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا) عبد الرحيم عمار، مساعد وزير الأوقاف رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، والمهندس يسري شرشر، العضو المنتدب بالمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف.

ويأتي توقيع هذين البروتوكولين في إطار رؤية وزارة الأوقاف نحو تطوير منظومة إدارة واستثمار الأوقاف، وتعظيم العائد منها بما يخدم مقاصد الوقف وجهود التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك