انتظمت اليوم الثلاثاء، لجان امتحانات الثانوية العامة بسوهاج، التى يؤديها 37 ألفاً و700 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 87 لجنة على مستوى المحافظة، وسط تنسيق كامل مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، لضمان حسن سير العملية الامتحانية داخل اللجان، وتوفير المناخ الملائم للطلاب، لضمان إتمام الامتحانات بشكل متميز، فى مادة اللغة الأجنبية الثانية.
وشدد اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، على التصدي الحاسم لأي محاولات للغش أو الإخلال بالانضباط العام للنظام الامتحاني، مشيرا إلى تشكيل غرف عمليات فرعية بكل مركز، ترتبط بشكل مباشر بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بالديوان العام، بالإضافة إلى غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم، وذلك لضمان التعامل الفوري واللحظي مع أي بلاغات فور ورودها، لافتاً إلى تفعيل "وحدة الرصد الإعلامي" لمتابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، والتعامل مع أي معلومات تخص اللجان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك