يؤدي طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية داخل لجان الامتحانات بمختلف الإدارات التعليمية، وسط حالة من الهدوء والانضباط، وإجراءات تنظيمية وأمنية مشددة لضمان انتظام سير العملية الامتحانية.
شهدت اللجان، توافد الطلاب منذ الساعات الأولى من الصباح، حيث تم تنفيذ إجراءات التفتيش والتأمين ومنع اصطحاب الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية، مع توفير الأجواء المناسبة داخل اللجان، بما يضمن أداء الطلاب للامتحان في بيئة آمنة ومنظمة.
وتابعت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بالأقصر، سير الامتحانات لحظة بلحظة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والجهات المعنية، لرصد أي معوقات والتعامل الفوري معها.
وأكدت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، انتظام سير امتحان اللغة الأجنبية الثانية بجميع اللجان، دون رصد أية مشكلات مؤثرة، مشددة على استمرار تطبيق التعليمات الوزارية المنظمة للامتحانات واتخاذ جميع الإجراءات التي تكفل تحقيق الانضباط وتوفير سبل الراحة للطلاب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك