التلفزيون العربي - وقف نار هش جنوب لبنان.. طهران وواشنطن تتفقان على إنشاء "خط اتصال" العربي الجديد - طهران تنفي موافقتها على تفتيش منشآتها النووية وكالة الأناضول - بنغازي.. مباحثات تركية ليبية بشأن تعزيز التعاون الثنائي الجزيرة نت - نجوم الجزائر يكشفون أسرار الريمونتادا.. والسلامي يعلق على خسارة الأردن قناة القاهرة الإخبارية - بيروت وتل أبيب على طاولة التفاهمات.. بحث مناطق انتقال السيطرة للجيش اللبناني وعودة النازحين قناة التليفزيون العربي - دعم إسرائيل وحرب غزة.. كلمة السر انتخابات التجديد النصفي العربي الجديد - واشنطن تعلن آلية جديدة لمراقبة وقف إطلاق النار في لبنان القدس العربي - وفاة مشجع وإصابة ثمانية في حادث تدافع وسط عمّان العربي الجديد - رئيس وزراء قطر: توافق خليجي على الحوار مع إيران لحلّ المشاكل قناه الحدث - "قلعة الجبل 2".. مناورات مصرية عمانية لاقتحام بؤر إرهابية
عامة

مدرب الأردن فخور بأداء لاعبيه وينتقد الحكم بسبب تأخر فترة الترطيب

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

أعرب المغربي جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم عن سعادته وفخره بأداء لاعبيه في المباراة التي خسرها" النشامى" أمام الجزائر 1 / 2، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات ب...

أعرب المغربي جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم عن سعادته وفخره بأداء لاعبيه في المباراة التي خسرها" النشامى" أمام الجزائر 1 / 2، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2026، المقامة بأمريكا الشمالية، كما انتقد حكم المباراة.

وقال السلامي، في تصريحات لقنوات" بي إن سبورتس" بعد نهاية المباراة: " قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير يضم العديد من اللاعبين المميزين بينهم رياض محرز، وإبراهيم مازا".

وأضاف: " كنا مميزين في الدفاع والحفاظ على الكرة، ونجحنا في إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى المرمى".

وأضاف: " فخور وسعيد بأداء اللاعبين.

سجلنا هدفا وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثان مع بداية الشوط الثاني.

الأخطاء واردة في كرة القدم، وتلقينا هدفين من كرتين ثابتتين، وهي النقطة التي اشتغلنا عليها من قبل".

وانتقد السلامي، حكم المباراة لتأخره الكبير في إعلان استراحة شرب المياه والترطيب التي كانت ستسمح له بإحداث تعديلات وتقديم توجيهات للاعبين قبل تعديل منتخب الجزائر للنتيجة.

ورغم الخسارة التي تعني الإقصاء، إلا أن السلامي، أكد أن منتخب" النشامى"، لعب أفضل أمام الجزائر مقارنة بالمباراة الأولى التي خسرها أمام النمسا 1 / 3، التي تميزت بالارتباك والضغط من جانب اللاعبين.

وأكد: " سعيد بما قدمته للأردن، هنأت اللاعبين وقلت لهم ليس هناك ما نتأسف عليه.

الأداء أمام الجزائر سيمنحنا الثقة قبل مواجهة الأرجنتين وميسي، الهداف التاريخي لكأس العالم.

نتمنى أن نقدم مباراة أفضل".

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك