أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة فتح باب التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2025/2026، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 ولمدة أسبوعين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة.
وأكدت المديرية أن القرار يأتي في إطار التيسير على طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم الراغبين في التظلم من نتائج الامتحانات، وتخفيفًا للأعباء ومشقة السفر والانتقال بين مراكز ومدن المحافظة، خاصة مع اتساع الرقعة الجغرافية للمحافظة.
وأوضحت المديرية، أن تقديم طلبات التظلم سيتم من خلال الإدارات التعليمية التابعة لها المدارس، حيث تُقدم الطلبات باسم وكيل وزارة التربية والتعليم، مع سداد الرسوم المقررة وفقًا للقرار الوزاري المنظم لإجراءات التظلمات.
وأضافت، أن كل إدارة تعليمية ستتولى تحديد موعد جلسة الاطلاع للطالب وولي الأمر، على أن تتم جلسات الاطلاع داخل الكنترول المركزي بمدينة دمنهور وفق المواعيد التي تحددها الإدارات التعليمية للمتقدمين بالتظلمات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك