وكالة الأناضول - أنقرة: عبور 11 سفينة تركية بشكل آمن من مضيق هرمز منذ نهاية فبراير القدس العربي - نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح إيلاف - أحمد الشيخاوي: سردية كتابة الغياب في مجموعة "عام الوحش" للمغربي سعيد رضواني قناه الحدث - آندي بورنهام.. 25 عاما في الطريق إلى أبواب رئاسة وزراء بريطانيا روسيا اليوم - الولايات المتحدة.. رياح عاتية تلحق أضرارا واسعة في ولاية إنديانا Euronews عــربي - وكالات استخبارات غربية تحذر: خطر إلكتروني من الذكاء الاصطناعي خلال أشهر لا سنوات قناة الغد - عون وماكرون يبحثان وقف النار ومستقبل «اليونيفيل» العربي الجديد - 4 منتخبات ودّعت كأس العالم 2026 رسمياً سكاي نيوز عربية - الإخوان.. أوروبا تشدد الرقابة وبريطانيا "الأقل صرامة" قناه الحدث - ترامب: إيران وافقت على التفتيش النووي لمدة طويلة
عامة

بمقر الإمارة وبحضور سمو نائبه.. أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة

الجزيرة
الجزيرة منذ ساعتين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بمقر بالإمارة، منسوبي هيئة تطوير المنطقة.و...

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بمقر بالإمارة، منسوبي هيئة تطوير المنطقة.

وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال الفترة الماضية، ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بما يحظى به قطاع التنمية والتطوير من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، بما يمكن الهيئات التنموية من أداء أدوارها في التخطيط والتطوير الشامل وتوفير احتياجات المناطق من الخدمات والمرافق العامة، مؤكدًا أن مقترحات وآراء الأهالي تمثل رافدًا مهمًا لجهود التطوير والتنمية، انطلاقًا من نهج القيادة الرشيدة في تعزيز مشاركة المجتمع والاستفادة من آرائه ومقترحاته، مشيرًا إلى أهمية التواصل المستمر مع المجتمع والاستفادة من ملاحظاته وتطلعاته بما يسهم في دعم جهود التنمية والارتقاء بجودة الحياة.

وأوضح الرئيس التنفيذي المكلف لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال المغلوث أن الهيئة تسعى بتوجيهات سمو أمير الشرقية ومتابعة سمو نائبه، ومن خلال شراكة حقيقية مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، لتكون مدن المنطقة في مصاف المدن العالمية ومثالًا يُحتذى به في التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن المدن الناجحة اليوم ليست تلك التي تتسع بعمرانها فحسب، بل التي تنمو بعقول أبنائها، وتستثمر في حاضرهم ومستقبلهم، وتضع رفاهية الإنسان في صميم عملها، إلى جانب المحافظة على البيئة وتعظيم الموارد، تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

وأفاد المغلوث أن هيئة تطوير المنطقة الشرقية أُنشئت لتكون ذراعًا فاعلة في صياغة مستقبل المنطقة ورسم معالمها الحضرية والتنموية، في ظل عالم تتسابق فيه المدن على تعزيز جودة الحياة وجذب الاستثمارات والكفاءات، وإيجاد بيئة عمرانية متوازنة تراعي الإنسان والبيئة وتواكب متطلبات العصر الحديث وأنماط العيش المتطورة.

وقدم المغلوث الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما المتواصل للهيئة، بما يسهم في تحقيق أهدافها ودعم مسيرة التنمية في المنطقة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك