احتفلت عائلة الزميلة فاطمة الحجري بتخرج أبنائها عارف وعلي وجنى، في مناسبة امتزجت فيها مشاعر الفخر والفرح بالوفاء، حيث أهدى الأبناء نجاحهم إلى روح والدهم، رحمه الله.
فقد تخرجت جنى حسين موسى من مدرسة الشروق الثانوية للبنات بتقدير امتياز عالٍ ومعدل 98.
8%، فيما أنهى عارف حسين موسى دراسته الجامعية وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص إدارة الموارد البشرية من جامعة البحرين بوليتكنك، كما تخرج شقيقه علي حسين موسى من جامعة البحرين حاصلاً على درجة البكالوريوس في هندسة الشبكات.
وقد تلقت العائلة التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء والزملاء بهذه المناسبة السعيدة، معربين عن فخرهم بما حققه الأبناء من نجاحات متميزة، ومتمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية، وأن يواصلوا مسيرة التميز والعطاء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك