أعلن مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع موافقته المبدئية على البدء في مشروع إنشاء وتطوير المنطقة اللوجستية المتكاملة بالإسكندرية، باعتباره أحد المشروعات الاستراتيجية المهمة التي تستهدف دعم قدرات الشركة وتعزيز دورها في قطاع الخدمات اللوجستية والنقل البحري.
وأوضحت الشركة، في إفصاح صادر اليوم، أن مجلس الإدارة قرر استكمال الدراسات الفنية والمالية والقانونية الخاصة بالمشروع، تمهيدًا لاتخاذ القرار النهائي بشأن المضي قدمًا في التنفيذ، بما يضمن تحقيق الجدوى الاقتصادية والفنية للمشروع.
فريق العمل لإدارة مشروع المنطقة اللوجستيةكما وافق المجلس على تشكيل فريق عمل لإدارة مشروع المنطقة اللوجستية المتكاملة، برئاسة اللواء بحري علاء محمد إبراهيم أحمد، وعضوية كل من المهندس شهاب الدين محمد علي طايع، والمحاسب أحمد محمد عبد الحميد حمودة، والأستاذ خميس جابر خميس حواش.
وكلف المجلس الأستاذ أحمد وجدي عبد المنعم بتولي مهام مقرر الفريق، مع منح فريق العمل صلاحية الاستعانة بمن يراه مناسبًا من الخبراء والاستشاريين سواء من داخل الشركة أو من خارجها.
القابضة للنقل البحري ترفض عرضًا إماراتيًاوكانت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع أعلنت عن رفض" الشركة القابضة للنقل البحري والبري" التفريط في أي من حصتها من الأسهم لصالح شركة" بلاك كاسبيان لوجيستكس هولدينج ليميتيد" التابعة لمجموعة مؤاني أبو ظبي.
شركة الأسكندرية لتداول الحاويات والبضائعهي أول محطة متخصصة للتعامل مع الحاويات في مصر وقد تم تأسيسها في عام 1984 لتتمتع بجميع الأنشطة المتعلقة بمناولة الحاويات وتعمل الشركة على محطتين رئيسيتين الأولى محطة الإسكندرية في ميناء الإسكندرية والثانية هي محطة الدخيلة في ميناء الدخيلة.
القابضة للنقل البحري ترفض عرضًا إماراتيًا لشراء حصتها بالإسكندرية للحاويات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك