العربي الجديد - شلل في محاكم المغرب احتجاجاً على مشروع قانون المحاماة الجزيرة نت - الشرق الأوسط الجديد.. صعود الكتلة الإقليمية التي تعيد رسم موازين القوى وكالة سبوتنيك - روسيا تستعرض جودة منتجاتها في معرض دبي الدولي للأخشاب وتوقع عقودا لدعم مشاريع البناء في الإمارات الجزيرة نت - "نمر ترمب" رئيسا لكولومبيا في موجة يمينية عقابية لليسار سكاي نيوز عربية - ترامب يصادر مفتاح الخزنة الإيرانية قناة التليفزيون العربي - حزب الله يعرض مشاهد لاستهداف مركز قيادة إسرائيلي مستحدث في محيط قلعة الشقيف الجزيرة نت - أمريكا أولًا وإسرائيل أخيرًا.. كيف بدأت إسرائيل تخسر حليفها الأكبر؟ CNN بالعربية - سلطنة عُمان وإيران تؤكدان الحفاظ على عبور مضيق هرمز "بلا رسوم" قناة التليفزيون العربي - الأضرار في لبنان .. مؤشرات تتجاوز كل التوقعات سكاي نيوز عربية - السويد تفتح ملف "الإخوان"
عامة

محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية إلى 563 موظفا

الوطن
الوطن منذ 1 ساعة

اعتمد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، قرارا بمنح العلاوة التشجيعية لعدد 563 موظفا من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التابعة، اليوم، من مختلف التخصصات، بنسبة 5% من الأجر الوظيف...

اعتمد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، قرارا بمنح العلاوة التشجيعية لعدد 563 موظفا من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التابعة، اليوم، من مختلف التخصصات، بنسبة 5% من الأجر الوظيفي عن العام المالي 2025- 2026، اعتبارا من 23 يونيو الجاري، ووفقاً للمادة 38 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، بحضور حاتم عبد العزيز مدير عام إدارة الموارد البشرية بديوان عام المحافظةتطبيق جميع القواعد الوظيفية والاشتراطات القانونيةوهنأ محافظ سوهاج كل من شملهم القرار، مؤكدا التزام المحافظة بتطبيق جميع القواعد الوظيفية والاشتراطات القانونية تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص وتنفيذا للقانون، مشيرا إلى حرص المحافظة الدائم على تحقيق الاستقرار الوظيفي لجميع العاملين وتحقيق العدالة بينهم، ودعم خطة الإصلاح الإداري وتطوير منظومة العمل بما يسهم في تحقيق التنمية بكافة القطاعات، والنهوض بالدولة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

الجدير بالذكر أن منح العلاوة التشجيعية يخضع لضوابط وشروط حددتها المادة 38 من قانون الخدمة المدنية وهي أن تكون كفاية الموظف قد حُددت بمرتبة كفء على الأقل عن العامين الأخيرين، وألا يمنح الموظف هذه العلاوة أكثر من مرة كل ثلاثة أعوام، وألا يزيد عدد الموظفين الذين يُمنحون هذه العلاوة في سنة واحدة على 10% من عدد الموظفين في وظائف كل مستوى من كل مجموعة نوعية على حدة، فإذا كان عدد الموظفين في تلك الوظائف أقل من عشرة تُمنح العلاوة لواحد منهم.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك