صحار في 23 يونيو 2026 /العُمانية/ ناقش المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة في اجتماعه اليوم، عددًا من المشروعات المرتبطة بالبنية الأساسية والخدمات العامة بولايات المحافظة، وذلك برئاسة سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.
كما ناقش المجلس المقترحات والمشروعات، بناء على نتائج الاجتماع الثالث للجنة تطوير وتنمية المحافظة، ومنها مناقشة مقترح تنظيم وقوف الشاحنات في الأحياء السكنية، ورصف الوصلة المؤدية إلى ميناء شناص، ورفع السرعة على بعض الطرق، وإنشاء مداخل جديدة وتحسين الحركة المرورية في عدد من ولايات المحافظة، فضلاً عن مقترح تجميل وتطوير الدوارات ومنطقة العقر بولاية شناص وإنشاء مركز صحي يخدم أهالي المناطق الجبلية بولاية لوى.
واستعرض المجلس نتائج الاجتماع الخامس للجنة الشؤون الصحية والبيئية، واجتماع لجنة الشؤون الاجتماعية إلى جانب استعراض المجلس عددًا من الموضوعات المحالة من لجانه المتخصصة، ومنها ما جاء في محضر اجتماع لجنة الشؤون القانونية الأول وما تضمنه من توصيات.
كما ناقش المجلس عددًا من الردود الواردة من الجهات الحكومية المختصة بشأن موضوعات خدمية وتنموية متنوعة، شملت مشاريع الطرق والبنية الأساسية والإسكان الاجتماعي والمخططات السكنية وتخصيص الأراضي للمجالس العامة والمنشآت الرياضية والخدمية، إلى جانب عدد من الطلبات والمقترحات المقدمة من المواطنين بمختلف ولايات المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك