اعتمد اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، بنسبة نجاح بلغت 70.
3%، معلنًا أسماء أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، حيث تصدر 13 طالبًا وطالبة قائمة المتفوقين بعد حصولهم على أعلى الدرجات.
المركز الأول مكرر بمجموع 279 درجةجاء في المركز الأول مكرر كل من الطالبة إسراء محمد محمد سيد، بمدرسة الدعوة الخاصة لغات ببني سويف، والطالبة روضينا أحمد شحاتة أحمد حجازي، بمدرسة الشهيد سالم هشام شعبان بنات بمركز ناصر، بعد حصولهما على 279 درجة.
وحصلت على المركز الثاني الطالبة منة الله عصام عبده محمد، بمدرسة الشهيد سالم سرور ببني سويف، والطالبة منه محمد عبدالعظيم جوده وحيد يوسف، بمدرسة بنات ناصر، بمجموع 279 درجة.
وجاء في المركز الثالث كل من الطالبة سمار نبيل سعيد إبراهيم، بمدرسة الشهيد محمد مرزوق محمد ببني سويف، والطالبة نيرمين محمد عبدالعال فله، بمدرسة الدوالطة الإعدادية، بمجموع 278 درجة.
وضمت قائمة المركز الثالث مكرر بمجموع 277 درجة كلًا من: فريدة ياسر فتحي محمود، ويولانا بيتر وجيه إبراهيم، وميار عبدالرحمن ماهر محمد حامد، وعبدالله محمد عبدالعظيم، وهدير ميشيل فهمي سعيد عبدالستير، وجومانا نبيل محمود سيكولن، وحبيبة خالد علي عبدالباقي، وحذيفة تامر علي محمد، وميار حسن سيد كمال.
محافظ بني سويف يهنئ الأوائل وأسرهموهنأ محافظ بني سويف الطلاب والطالبات الأوائل وأولياء أمورهم، مشيدًا بما حققوه من تفوق وتميز خلال العام الدراسي، ومؤكدًا أن المحافظة تواصل دعم المتفوقين ورعاية النماذج المتميزة في مختلف المجالات التعليمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك