في خطوة جديدة لدعم خطط التنمية والتوسع العمراني بمدينة العبور الجديدة، أجرى المهندس محمود مراد، رئيس جهاز تنمية المدينة، جولة ميدانية موسعة لمتابعة عدد من مشروعات المرافق والبنية التحتية، شملت أعمال الكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرق، بهدف دفع معدلات التنفيذ وتجهيز المناطق الجديدة لاستقبال السكان والاستثمارات.
واستهل رئيس الجهاز جولته بتفقد محطة محولات العبور (6) بالحي الثالث عشر، والتي تُعد من أكبر مشروعات الكهرباء بالمدينة بقدرة تصل إلى 375 ميجاوات، وبتكلفة استثمارية تبلغ نحو مليار و59 مليون جنيه، حيث تمثل المحطة دعامة رئيسية لتغذية الأحياء السكنية الجديدة والأراضي المضافة ضمن ملف تقنين الأوضاع.
وأكد مراد أهمية التنسيق المستمر بين الجهات المعنية وشركات الكهرباء لضمان الانتهاء من الأعمال ودخول المحطة الخدمة وفق الجداول الزمنية المحددة، بما يحقق استقرار التغذية الكهربائية بالمناطق المستهدفة.
كما تابع رئيس الجهاز أعمال ترفيق مجاورتي (G وH) بالحي التاسع عشر" منطقة الطلائع سابقًا"، والتي تشمل تنفيذ شبكات الصرف الصحي وخطوط المياه وأعمال تمهيد الطرق، إلى جانب مراجعة مناسيب غرف التفتيش والمطابق لضمان كفاءة التشغيل ومنع تجمع مياه الأمطار مستقبلاً.
وشدد خلال الجولة على ضرورة الالتزام الكامل بالمواصفات الفنية وجودة التنفيذ، مع تكثيف الأعمال للانتهاء من المشروع في أسرع وقت، تمهيدًا للإعلان عن مواعيد تسليم قطع الأراضي للملاك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك