شهدت مدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة، حالة من الفرحة الغامرة بعد الإعلان عن حصول الطالبة سارة محمد حرحش على المركز الأول مكرر في الشهادة الإعدادية بمجموع 279 درجة.
وتوافد عدد كبير من الأهالى على منزل الطالبة المتفوقة لتقديم التهانى وسط أجواء من السعادة والسرور.
سارة لم تتوقع المركز الأولوأكدت الطالبة سارة حرحش، أنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأول فى الشهادة الإعدادية، ولكن كانت تسعى بكل اجتهاد طوال العام للحصول على مجموع كبير، وأنها فوجئت باتصال محافظة البحيرة الدكتور جاكلين عازر لتهنئتها على تفوقها الباهر.
خطة دراسية منتظمة سر التفوقوأوضحت ابنة مركز أبو حمص، أن تفوقها يعود فى الأساس إلى توفيق الله سبحانه وتعالى وحسن عبادته، وكذلك التركيز أثناء المذاكرة والالتزام بخطة دراسية منتظمة منذ بداية العام الدراسي، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على مراجعة الدروس أولًا بأول وعدم تأجيل المهام الدراسية، الأمر الذي ساعدها على استيعاب المناهج بشكل أفضل وتخفيف الضغوط خلال فترة الامتحانات.
كما أشارت الطالبة المتفوقة، إلى دور والديها ودعمهم الدائم بالتوجيه والنصيحة وخاصة والدها الذي يعمل مدرس رياضيات وكان له الدور الأكبر في وضع خطة منتظمة لها خلال العام الدراسي.
توفير البيئة المستقرة للتركيزوأعرب محمد حرحش والد الطالبة سارة الأولى على الشهادة الإعدادية عن سعادته البالغة بهذا التفوق، مؤكدا أن النجاح جاء ثمرة جهد متواصل وإصرار من ابنته على تحقيق التميز إلى جانب حرص الأسرة بالكامل على توفير بيئة هادئة ومستقرة للمساعدة على التركيز والتفوق.
محافظ البحيرة تهنئ المتفوقينوفى هذا السياق أعربت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عن خالص التهاني القلبية لأوائل الشهادة الإعدادية بنطاق المحافظة والذين تكللت جهودهم بالتفوق هذا العام.
وأجرت الدكتورة جاكلين عازر اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، لتهنئتهم بما حققوه من نتائج متميزة، مشيدةً بإصرارهم وجهودهم طوال العام الدراسي، كما حرصت على تهنئة أسرهم تقديرًا لدورهم الكبير في دعم أبنائهم وتهيئة المناخ المناسب للتفوق والنجاح.
وأشارت محافظ البحيرة، إلى أنه سيتم تكريم كافة أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة فى حفل يليق بهم، متمنيةً لهم دوام النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية المقبلة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك