تابع المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان الموقف المرورى بمحيط منطقة الرضوانية بطريق السادات، حيث لاحظ وجود عدد من مركبات التوك توك أمام بعض البازارات بالمنطقة.
##رصد مركبات توك توك ومراجعة الموقف القانونىوخلال جولته الميدانية، وجه محافظ أسوان مسئولى إدارة المرور بمراجعة موقف هذه المركبات والتأكد من استيفائها للاشتراطات القانونية والفنية المقررة، مع فحص التراخيص الخاصة بها.
##اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المركبات غير المرخصةوشدد المهندس عمرو لاشين على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أى مركبة توك توك غير مرخصة، والتعامل بكل حسم مع المخالفات، بما يساهم فى إحكام السيطرة على منظومة التشغيل ومنع أى ممارسات عشوائية.
##ضوابط جديدة لتنظيم تشغيل مركبات التوك توكوأكدت محافظة أسوان أنه يتم السماح بترخيص مركبات التوك توك المستخدمة فى نقل الأشخاص والثابت شراؤها قبل 1/7/2026، وذلك وفقاً للاشتراطات الفنية والتصنيعية المنظمة، مع التشديد على سرعة إستكمال إجراءات الترخيص خلال الفترة المحددة، كما يساهم إستكمال إجراءات الترخيص فى إصدار الكارت الخاص بالمركبة متضمناً الكود التعريفى لها، بما يضمن تنظيم حركة التشغيل وحصر المركبات العاملة بالمحافظة.
##إجراءات حاسمة بعد انتهاء المهلة المحددةوعقب انتهاء المهلة المقررة، سيتم منع أى مركبة توك توك غير مرخصة أو غير حاصلة على الكود الخاص بها من التزود بالوقود داخل محطات المواد البترولية، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على المركبات المخالفة.
## ## ## ## ##.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك