اعتمد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025 - 2026، بنسبة نجاح 73.
46%.
كما اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 72.
82%، ونتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 85.
84%، إضافة إلى نتيجة مدارس المكفوفين بنسبة نجاح بلغت 100%.
وأعلنت محافظة القليوبية، إتاحة النتيجة عبر رابط إلكتروني مباشر، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور من خلاله الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للمحافظة أو البوابة التعليمية المخصصة لذلك.
أعداد طلاب الشهادة الإعداديةوأوضح أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بلغ 120 ألفًا و426 طالبًا، أدوا الامتحانات داخل 440 لجنة امتحانية أساسية موزعة على مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.
ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية فورًا من خلال هذا الرابط.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك