أُصيب ٤ فلسطينيين بجروح مختلفة جراء اعتداء مجموعة من المستوطنين بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، تخلله اقتلاع عشرات الأشجار المثمرة.
وفي سياق متصل، نفّذت قوات الاحتلال عمليات هدم وتجريف لممتلكات الفلسطينيين في قرية الولجة شمال بيت لحم، في ظل تصاعد الاعتداءات ال… أصيب أربعة فلسطينيين بجروح مختلفة، جراء اعتداء مجموعة من المستعمرين بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، على مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، ترافق ذلك مع اقتلاع عشرات الأشجار المثمرة في المدينة.
وفي موضوع متصل، نفّذت قوات الاحتلال عمليات هدم وتجريف لممتلكات الفلسطينيين في قرية الولجة شمال مدينة بيت لحم، وذلك في ظل تصاعد اعتداءات الاحتلال على مدن وبلدات الضفة الغربية، لصالح التوسع الاستعماري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك