أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التظلمات لطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة 2026 (الفرصة الأولى)، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء ولمدة أسبوع كامل.
التقديم إلكترونيًا عبر موقع التظلماتوأوضحت الوزارة أن التظلمات تُقدم إلكترونيًا من خلال الموقع المخصص لذلك، في إطار التيسير على الطلاب وأولياء الأمور وضمان سرعة فحص الطلبات.
وأكدت أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على تحقيق العدالة وضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا وفقًا للقواعد المنظمة لأعمال التظلمات.
وشددت وزارة التربية والتعليم على التزامها بتطبيق أعلى درجات الشفافية والدقة خلال مراجعة نتائج الطلاب والبت في التظلمات المقدمة.
وأهابت الوزارة بالطلاب وأولياء الأمور ضرورة الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم التظلمات، واستيفاء جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل الإلكتروني.
وأكدت الوزارة أن الالتزام بإجراءات التقديم خلال المهلة المقررة يساهم في سرعة فحص الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، بما يضمن حصول كل طالب على حقوقه كاملة وفق الضوابط المعتمدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك