قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، بقبول استئناف هدير عبد الرازق وأوتاكا، على الحكم الصادر بمعاقبتهما بالحبس 3 سنوات والقضاء بحبسهما عامين، بتهمة نشر محتوى خادش.
كانت المحكمة أصدرت، في وقت سابق، حكمًا بمعاقبتهما بالحبس لمدة 3 سنوات، وتغريم كل منهما 100 ألف جنيه، مع إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك