أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من عامل مسجد بأسلوب المغافلة بمدينة نصر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي واستكمال التحقيقات.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى تضمن قيام أحد الأشخاص بسرقة هاتف محمول خاص بعامل بأحد المساجد بالقاهرة.
وبالفحص أمكن تحديد المجنى عليه (عامل بأحد المساجد - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) وبسؤاله أقر أنه بتاريخ 8 يونيو الجارى إكتشف سرقة هاتفه المحمول بأسلوب" المغافلة" من داخل المسجد محل عمله.
وأمكن تحديد وضبط الشخص الظاهر بمقطع الفيديو (مندوب مبيعات - مقيم بمحافظة القليوبية) وبحوزته (الهاتف المحمول المستولى عليه)، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك