أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهم بسرقة حقيبة ومبلغ مالي من داخل معهد تعليمي بالسلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من كشف ملابسات منشور مدعوم بصور تم تداوله بأحد الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، تضرر خلاله صاحب الحساب من قيام بعض الصبية بسرقة حقيبته وبداخلها مبلغ مالى من داخل أحد المعاهد التعليمية بالقاهرة.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 23 مايو المنقضى تبلغ لقسم شرطة السلام أول بالقاهرة من (عامل – مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة حقيبته وبداخلها مبلغ مالى وبعض متعلقاته الشخصية حال تواجده داخل أحد المعاهد التعليمية بدائرة القسم، وبإستدعائه أفاد بتحصله على تلك الصور من إحدى كاميرات المراقبة وعدم تيقنه من ارتكابهم الواقعة.
وبإجراء التحريات تبين عدم ارتكاب الصبية المشار إليهم بالمنشور الواقعة، وأمكن تحديد وضبط مرتكبها (عاطل" له ملعومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم) وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك