عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية المتهمة باختطاف رضيعة من مستشفى الحسين الجامعي بالسجن المشدد 7 سنوات.
وكانت المتهمة، كشفت خلال التحقيقات حول كيفية تنفيذ جريمتها، مؤكدة أنها لجأت إلى حيلة مدروسة لكسب ثقة أسرة الطفلة قبل ارتكاب الواقعة.
وأوضحت المتهمة، أنها ادعت أمام أسرة الرضيعة، أن شقيقتها على وشك الولادة في الطابق السفلي من المستشفى، وهو ما ساعدها على وجودها داخل المستشفى دون إثارة الشكوك، وزعمت حدوث مشادة مع والدة زوج شقيقتها لتبرير بقائها معهم لفترة أطول، مشيرة إلى أن خطتها كانت تقوم على البقاء حتى تغادر تلك السيدة، حتى تتمكن من تنفيذ جريمتها وخطف الرضيعة.
واعترفت المتهمة أنها كانت تنوي الاحتفاظ بالطفلة وتربيتها، قائلة إنها اختارت لها اسم ملك، مؤكدة أنها تعاملت معها وكأنها ابنتها، حيث ضمتها إلى صدرها واشترت لها اللبن من إحدى الصيدليات بعد إتمام عملية الخطف.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك