اعتمد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025-2026، بنسبة نجاح بلغت 73.
46%، وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.
وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 120 ألفا و535 طالبًا وطالبة، حضر منهم 119 ألفا و68 طالبًا وطالبة، فيما بلغ عدد الناجحين 87 ألفا و464 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة.
وأكد محافظ القليوبية أن النتيجة جاءت بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بدقة كاملة، موجها التهنئة للطلاب الناجحين وأسرهم، ومتمنيا لهم دوام التفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة.
كما بلغت نسبة النجاح بالإعدادية المهنية 72.
82%، فيما حقق طلاب مدرسة النور للمكفوفين نسبة نجاح 100%، وسجلت مدارس الصم وضعاف السمع نسبة نجاح 95.
84%.
وفيما يلي أسماء الطلاب أوائل الشهادة الإعدادية بالقليوبية:

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك