افتتاح ميدان مصر افتتح السفير تامر ممدوح، سفير جمهورية مصر العربية لدى الإكوادور، "ميدان مصر" بالعاصمة كيتو، وذلك عقب الانتهاء من أعمال تطويره وإعادة تأهيله بالتنسيق والتعاون بين الهيئة العامة لصندوق تمويل مباني وزارة الخارجية بالخارج وبلدية كيتو.
وشهد مراسم الافتتاح مشاركة فرناندا راسينيس، عمدة كيتو بالإنابة، إلى جانب عدد من السفراء المعتمدين لدى الإكوادور، وأبناء الجالية المصرية والعربية، وكبار مسؤولي بلدية كيتو.
وأكد السفير المصري، خلال كلمته بالمناسبة، أن افتتاح "ميدان مصر" يأتي في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين مصر والإكوادور.
وأشار إلى أن الميدان لا يمثل مجرد ساحة عامة في العاصمة الإكوادورية، وإنما يعد رمزاً للتقارب الحضاري والثقافي بين البلدين، بما يعكس عمق الروابط التي تجمع الشعبين الصديقين.
كما أعرب عن تقديره لبلدية كيتو وكافة الجهات التي ساهمت في تنفيذ المشروع وإخراجه بالشكل اللائق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك