بحث وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي" WFP" الخضر دالوم، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، وتنفيذ عدد من المشاريع في قطاعي الزراعة والأسماك.
وتطرق اللقاء الذي ضم عدداً من وكلاء الوزارة وفريق عمل برنامج الأغذية العالمي، إلى تدخلات البرنامج في المشاريع ذات الاستدامة الهادفة إلى تحسين سُبل العيش للمجتمعات المحلية في اليمن، والتركيز على الانتقال من مرحلة تقديم المساعدات إلى تنفيذ مشاريع تنموية، خاصة المرتبطة بالبُنى التحتية الزراعية والسمكية.
واستعرض الوزير السقطري، أولويات احتياجات بلادنا من المشاريع المستدامة، على ضوء الخطة الاستراتيجية الوطنية للوزارة والخطط القطاعية الأخرى الهادفة إلى مواجهة الوضع الغذائي.
مشيراً إلى التوجهات الرئيسية لطبيعة التعاون مع البرنامج، في ضوء التحديات التي تواجه الأمن الغذائي.
من جانبه ابدى المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي، استعداد البرنامج للعمل المشترك وبما يتواكب مع تطلعات وأولويات الحكومة، وكذا توسيع تنفيذ المشاريع.
وزير المالية يبحث مع السفير الياباني دعم تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية الشاملةاجتماع برئاسة محافظ عدن يقر مصفوفة أولية من المشاريع الخدمية والتنمويةوزير الزراعة والري والثروة السمكية يدشن العمل بالمحجر البيطري في عدنوزير المياه يبحث مع نائب ممثل اليونيسف في اليمن دعم قطاع المياه والإصحاح البيئيوزير التعليم الفني يبحث مع السفير الياباني مشاريع تطوير المعاهد التقنيةالوزير السقطري يبحث مع المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي دعم القطاعين الزراعي والسمكيوزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة" جايكا" أوجه التعاون في المجال الأمنيعضو مجلس القيادة طارق صالح يعزي اللواء بسام المحضاربدء ورشة عمل وطنية في عدن حول مرصد الإنفاق الاجتماعي في اليمنمحافظ شبوة يؤكد اهمية دور نقابة المحاميين في تعزيز العدالة ويناقش عمل مكتب الواجبات الزكوية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك