أعلنت مديرية التربية والتعليم في بني سويف، فتح باب التظلمات للطلاب الراغبين في التظلم من نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 25 يونيو الجاري ولمدة خمسة عشر يومًا.
وأكد الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، تحديد مقر مدرسة بني سويف الفنية للبنات بشارع صلاح سالم لتلقي طلبات التظلم، مشيرًا إلى أنه جرى تخصيص شباك مستقل لكل قطاع تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور، إذ يضم قطاع (أ) إدارات بني سويف والواسطى والفشن، بينما يضم قطاع (ب) إدارات إهناسيا وسمسطا وناصر وببا.
وأضاف وكيل الوزارة، أن إجراءات التظلم تتضمن سداد مبلغ 35 جنيهًا عن كل مادة، ثم استيفاء طلب مراجعة المواد، الذي يُصرف مجانًا بمقر التظلمات، مؤكدًا أن مراجعة أوراق الإجابة لطلاب قطاع (أ) تتم بمقر مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية، بينما تُجرى مراجعة أوراق قطاع (ب) بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية.
وأكد الفولي، حرص المديرية على توفير كافة التيسيرات اللازمة لضمان سير أعمال التظلمات بسهولة ويسر، وإتاحة الفرصة أمام جميع الطلاب للاطلاع على أوراق إجاباتهم وفق الضوابط المنظمة لذلك، بما يحقق مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك