روسيا اليوم - سوريا والإمارات تبحثان تطوير النقل البري ومشاريع البنية التحتية روسيا اليوم - اللجنة الأولمبية الدولية تعدل ميثاقها بشأن الحياد الرياضي وكالة الأناضول - "طويغون".. "عين حادة" تثبت كفاءتها مع المسيرة التركية "قزل إلما" قناة التليفزيون العربي - ترمب يبحث عن انتصار شخصي وإيران تؤجل حسم الملف النووي إلى الاتفاق النهائي روسيا اليوم - مدفيديف: أعددنا إجراءات مضادة في حال مصادرة أصولنا في الخارج روسيا اليوم - ميرتس يرفض دعوات الاستقالة ويتحدى انهيار شعبيته التاريخي وكالة الأناضول - الخارجية الأمريكية تعلن استئناف العمل بسفارة واشنطن لدى الكويت قناة الجزيرة مباشر - Gaza Strip on the Verge of a New Crisis in Kidney Patient Care الجزيرة نت - مباشر مباراة قطر ضد البوسنة والهرسك في كأس العالم 2026 وكالة الأناضول - عراقجي يبحث مع نظيره السعودي مسار المفاوضات الإيرانية الأمريكية
عامة

محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع رؤساء الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ ساعتين
1

عقد طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونوابهم، وذلك عقب حركة التنقلات الأخيرة التي شهدتها المحافظة، بحضور كمال سليمان نائب المحافظ...

عقد طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونوابهم، وذلك عقب حركة التنقلات الأخيرة التي شهدتها المحافظة، بحضور كمال سليمان نائب المحافظ، وأحمد السايس السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد حلمي السكرتير العام المساعد.

وهنأ المحافظ القيادات المحلية الجديدة، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب بذل أقصى الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مستهدفات الدولة وخطط التنمية على أرض المحافظة، مؤكدا أن التقييم سيكون بشكل شهري ومستمر لكافة القيادات المحلية، مشددًا على أن معيار البقاء والاستمرار هو الأداء والكفاءة والقدرة على الإنجاز، وأنه لن يتم التهاون مع أي تقصير أو تجاوز، مع تحديد المسئوليات بدقة لمحاسبة المقصرين.

وأشار المحافظ، إلى أن عملية اختيار القيادات الجديدة جاءت بعد دراسة دقيقة لعدد كبير من المتقدمين، وتم اختيار العناصر الأكثر كفاءة وقدرة على تحمل المسئولية، تنفيذًا لتوجهات الدولة المصرية التي تؤكد أنه لا مكان للأيدي المرتعشة، وأن المرحلة الحالية تتطلب قيادات ميدانية قادرة على اتخاذ القرار ومواجهة التحديات، ووجه بضرورة التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين، وتحقيق التواصل المستمر معهم، مع إعطاء أولوية للملفات الحيوية، وفي مقدمتها تقنين أراضي أملاك الدولة، والتصالح على مخالفات البناء، وإزالة التعديات، وتيسير الإجراءات والخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ، على أهمية الالتزام بوضع التنويهات والإرشادات اللازمة على المباني المرخصة والصادر لها تراخيص أو قرارات تصالح، وكذلك وضع التحذيرات القانونية الواضحة على المباني المخالفة، بما يسهم في تعزيز الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للبناء، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة لأداء المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، والعمل على تذليل أية معوقات تواجه المترددين عليها، لضمان سرعة إنجاز الخدمات، وتحقيق أعلى معدلات رضا المواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك