عقد طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونوابهم، وذلك عقب حركة التنقلات الأخيرة التي شهدتها المحافظة، بحضور كمال سليمان نائب المحافظ، وأحمد السايس السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد حلمي السكرتير العام المساعد.
وهنأ المحافظ القيادات المحلية الجديدة، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب بذل أقصى الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مستهدفات الدولة وخطط التنمية على أرض المحافظة، مؤكدا أن التقييم سيكون بشكل شهري ومستمر لكافة القيادات المحلية، مشددًا على أن معيار البقاء والاستمرار هو الأداء والكفاءة والقدرة على الإنجاز، وأنه لن يتم التهاون مع أي تقصير أو تجاوز، مع تحديد المسئوليات بدقة لمحاسبة المقصرين.
وأشار المحافظ، إلى أن عملية اختيار القيادات الجديدة جاءت بعد دراسة دقيقة لعدد كبير من المتقدمين، وتم اختيار العناصر الأكثر كفاءة وقدرة على تحمل المسئولية، تنفيذًا لتوجهات الدولة المصرية التي تؤكد أنه لا مكان للأيدي المرتعشة، وأن المرحلة الحالية تتطلب قيادات ميدانية قادرة على اتخاذ القرار ومواجهة التحديات، ووجه بضرورة التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين، وتحقيق التواصل المستمر معهم، مع إعطاء أولوية للملفات الحيوية، وفي مقدمتها تقنين أراضي أملاك الدولة، والتصالح على مخالفات البناء، وإزالة التعديات، وتيسير الإجراءات والخدمات المقدمة للمواطنين.
وشدد المحافظ، على أهمية الالتزام بوضع التنويهات والإرشادات اللازمة على المباني المرخصة والصادر لها تراخيص أو قرارات تصالح، وكذلك وضع التحذيرات القانونية الواضحة على المباني المخالفة، بما يسهم في تعزيز الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للبناء، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة لأداء المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، والعمل على تذليل أية معوقات تواجه المترددين عليها، لضمان سرعة إنجاز الخدمات، وتحقيق أعلى معدلات رضا المواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك