غداً الخميس يؤدي طلاب الشهادة الثانوية العامة للمكفوفين امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وذلك ضمن إختبارات الدور الأول للصف الثالث الثانوي.
واعلن صابر عبد الحميد زيان وكيل وزارة الصحة بالمنيا انه يؤدي 65 طالب إمتحان الثانوية العامة 2026 للمكفوفين وسيؤدون إختبار اللغة الأجنبية الثانية داخل لجنة متخصصةوحرص وكيل وزارة التربية والتعليم على توفير كافة سبل الأمان والراحة لطلاب الثانوية العامة 2026 للمكفوفين من أجل أداء الإمتحانات بكل سهولة ويسر.
وكان قد أدى طلاب الثانوية العامة 2026 أمس إمتحان اللغة الأجنبية الثانية بإنتظام وإنضباط تام داخل 91 لجنة إمتحانية والتي استقبلت طلاب الثانوية العامة 2026 بمراكز المحافظة، وسط متابعة مستمرة لغرفة العمليات المركزية بالمديرية مع غرف عمليات الإدارات التعليمية، والتي لم تسجل أية شكاوى من الامتحانات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك