استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم، سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية.
وخلال اللقاء، اطلع معالي وزير الداخلية على ما يتضمنه التقرير السنوي للمحافظة للعام 2025 وسلسلة الإنجازات التي حققتها المحافظة على مدار العام في المجالات التنموية، من خلال المبادرات والبرامج التي أطلقتها في إطار رصد احتياجات المواطنين ومتابعة تنفيذ المشاريع بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.
كما استعرض سمو المحافظ، نهج المحافظة في سرعة الاستجابة مع احتياجات المواطنين والتفاعل معها، انطلاقا من استراتيجية الشراكة المجتمعية.
وقد أعرب معالي الوزير عن شكره وتقديره لجهود المحافظة الجنوبية وحرصها على دراسة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها بالتعاون مع الجهات المعنية، متمنيا معاليه للجميع، التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك