استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة" حفظه الله"، اليوم الأربعاء، 24 يونيو 2026، معالي ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية، الذي يزور الدولة ضمن جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط.
تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الإمارات والولايات المتحدةوبحث سموه مع معالي وزير الخارجية الأميركي علاقات التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، والحرص على مواصلة تعزيزها في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين.
مناقشة قضايا المنطقة والجهود الرامية للاستقراروتطرق الجانبان إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة بشأنها، وأكدا أهمية مواصلة العمل من أجل ترسيخ أسباب الأمن والاستقرار والسلام المستدام في المنطقة.
وحضر اللقاء سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وعدد من المسؤولين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك