ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد تشهد، اعتبارًا من اليوم، ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة على معظم الأنحاء، مع استمرار الأجواء الحارة على شمال البلاد والقاهرة الكبرى، وشديدة الحرارة على جنوب البلاد.
وأضافت الهيئة أن زيادة معدلات الرطوبة تسهم في ارتفاع الإحساس بحرارة الطقس، مطالبة المواطنين بضرورة الإكثار من شرب المياه والسوائل، وتفادي التعرض المباشر لأشعة الشمس، خاصة خلال ساعات الذروة.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك