حصدت الطالبة سماح محمد أحمد الشيخ المركز الأول على مستوى محافظة مطروح في امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025-2026، بمجموع 279.
5 درجة وبنسبة مئوية بلغت 99.
7%، وسط أجواء من الفرحة سادت بين أفراد أسرتها.
سماح: تنظيم الوقت وحفظي للقرآن الدافع الأكبر وراء تفوقيوأوضحت الأولى على مطروح، في تصريحات لـ«الوطن»، أن تنظيم الوقت وحفظها لأكثر من نصف القرآن الكريم (16 جزءاً) كانا الدافع الأكبر وراء تفوقها، مشيرة إلى أنها بدأت الاستعداد النفسي والمذاكرة مبكراً خلال فصل الصيف وقبل انطلاق العام الدراسي بشهرين، مما سهل عليها استيعاب المواد العلمية والأدبية، وتحقيق الدرجة النهائية في الفصل الدراسي الثاني.
والداها السند الأساسي لدعمهاوأضافت «سماح» أن دعم والديها—الذين يعملان في سلك التدريس—كان السند الأساسي لها طوال العام، حيث توليا شرح النقاط الصعبة وتوجيهها نحو التركيز في هدفها دون الالتفات للمحيطين بها.
، وأعربت عن أمنيتها في مواصلة التفوق بالمرحلة الثانوية للالتحاق بكلية الطب البشري والتخصص في جراحة القلب.
واختتمت الطالبة بالإشارة إلى تلقيها اتصالاً هاتفياً من اللواء محمد الزملوط، محافظ مطروح، لتهنئتها وأسرتها بحصد المركز الأول على مستوى المحافظة، معرباً عن تقديره لتفوقها ومتمنياً لها التوفيق في مراحلها التعليمية المقبلة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك